الملكية الفكرية

تعتبر شركة النويصر للمحاماة من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، وهي ذات تخصص بتقديم الخدمات القانونية في الملكية الفكرية. و مع فريق عملنا من المحامون المتخصصون، نساعد الأفراد و الأعمال على حماية و تنفيذ حقوق ملكيتهم الفكرية في المملكة السعودية العربية. 

تشمل مساحة ممارستنا للملكية الفكرية نطاقاً واسعاً من الخدمات بما في ذلك العلامات التجارية، حقوق النشر، براءات الاختراع، أسرار التجارة، و أسماء النطاق. نتفهم بشكل تام أهمية الملكية الفكرية لأي عمل، و نسعى دوماً لتزويد عملائنا بالمشورة القانونية الشاملة و التمثيل القانوني ضمن هذا المجال. 

مكتب النويصر للمحاماة: شريككم في حماية الملكية الفكرية

  • العلامات التجارية: نساعد عملائنا على حماية علاماتهم التجارية عبر إجراء بحوث شاملة للحرص على عدم وجود أي تضارب في سوق العلامات التجارية. كما نساعد عملائنا في تسجيل علاماتهم التجارية و إرشادهم على الاستخدام المناسب للعلامات التجارية لتجنب أي تعد.
  • حقوق التأليف والنشر: يقدم فريق عملنا من المحامون النصيحة القانونية في حماية حقوق النشر، مشاكل التعد. كما نساعد عملائنا على صياغة و تفاوض اتفاقيات التراخيص، و إقامة دعاوى خلافات حقوق النشر في المحكمة.
  • براءات الاختراع: نقدم المشورة القانونية التامة و التمثيل في الأمور المتعلقة ببراءة الاختراع، التعد، و التراخيص. يملك فريقنا من المحامون الفهم العميق لقانون براءة اختراع المملكة السعودية العربية و ذلك لمساعدة عملائنا في أنظمة الاختراع المعقدة.
  • الأسرار التجارية: نساعد الأعمال على حماية أسرار تجارتهم عبر تقديم المشورة القانونية للحماية المناسبة لمعلوماتهم السرية، صياغة اتفاقيات عدم الإفصاح، و إقامة دعاوى خلافات أسرار التجارة.
  • أسماء النطاق: يقدم فريق عملنا من المحامون المشورة القانونية في تسجيل أسماء النطاق، و النزاعات. كما نقدم المساعدة لعملائنا في تحديد النطاق المناسب و تزويدهم بالتمثيل القانوني في الخلافات على أسماء النطاق.

المشورة القانونية والتمثيل في أمور الملكية الفكرية

نلتزم في شركة النويصر للمحاماة على تقديم أفضل التمثيل القانوني و المشورة في أمور الملكية الفكرية. و نعمل على قرب مع عملائنا لفهم احتياجاتهم و تزويدهم بحلول مخصصة تلبي احتياجاتهم الخاصة. إن فريق عملنا يتمتع بخبرة مكثفة في التعامل بأمور الملكية الفكرية في المملكة العربية السعودية و نتطلع دوماً لأحدث المستجدات و التغييرات في قانون الأنظمة المتعلقة بالملكية الفكرية.

يتحلى فريق علمنا من المحامون بالشغف في عمله و السعي نحو الحصول على أفضل النتائج الممكنة من أجل عملائنا. و نؤمن بتزويد عملائنا بالحلول الفعالة من ناحية التكلفة للحفاظ على الشفافية و التواصل عبر العملية القانونية.

تواصلوا معنا للحصول على خدمات متخصّصة في مجال الملكية الفكرية

و في الختام، في حال احتياجكم للمشورة و التمثيل القانوني لأمور الملكية الفكرية في المملكة العربية السعودية. فإن النويصر للمحاماة هي المكان الأمثل لاحتياجاتكم. لدى فريق عملنا الخبرة و الاستعداد على تزويدكم بالمشورة و التمثيل القانوني في هذا المجال. تواصلوا معنا اليوم من أجل تحديد موعد استشارتكم و تعلم المزيد عن كيفية حمايتنا لحقوق ملكيتكم الفكرية.

خدمات أخرى

أنظمة الميراث

تخضع أنظمة الميراث في المملكة العربية السعودية لأحكام الشريعة الإسلامية، و التي تضع دوراً حاسماً في تحديد توزيع ملكية المتوفي لورثائه. و في شركة النويصر

الإفلاس

تعرف شركة النويصر للمحاماة بخدمات القانون التي تقدمها في المملكة العربية السعودية مع فريق متميز من المحامين المختصين بقانون الإفلاس. نقدم أحدث الخدمات القانونية للأشخاص