أسواق رأس المال وصناديق الاستثمار

يمثل فريق عملنا المصدرين و حملة الأسهم الخاصة في مختلف الأوراق المالية، و توجيه التحديات التجارية، القانونية، التنظيمية،  و الضرائب مواجهين بذلك مجموعة متنوعة من عملاء صندوق الاستثمار. 

نقدم المساعدة و العون في هذا المجال متلافين مخاطر الاستثمار و ذلك باستخدام وسائل معاصرة مثل الأسهم المتداولة عبر أسواق رأس المال، مساهمين بذلك مع صناديق الاستثمار المحلية و العالمية.

نقدم المساعدة عبر تسليط الضوء على الجوانب القانونية و التعاون على الشروط و الأحكام  للوثائق المتعلقة لهذه الوسائل التي غالباً ما تكون غامضة و مكتوبة بنسخة صغيرة الطباعة. كما نقوم بتسليط الأهمية على شروط و أحكام الثروات الخاصة ضمن المؤسسات المحلية و العالمية و التعاون على حدود مسؤلية الوصي/ القيم سواء كانت صارمة أو ائتمانية في طبيعتها، و كذلك رفع الدعاوى و مراقبتها، الادعاءات و الشكاوى المتعلقة بانتهاك تنظيمات سوق رأس المال، شروط و أحكام الودائع، أو انعدام الثقة أو الأمانة من قبل الأوصياء، الأمناء أو القيمون.   

خدمات أخرى

أنظمة الميراث

تخضع أنظمة الميراث في المملكة العربية السعودية لأحكام الشريعة الإسلامية، و التي تضع دوراً حاسماً في تحديد توزيع ملكية المتوفي لورثائه. و في شركة النويصر

الملكية الفكرية

تعتبر شركة النويصر للمحاماة من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، وهي ذات تخصص بتقديم الخدمات القانونية في الملكية الفكرية. و مع فريق عملنا من