الخدمات المصرفية والتأمين

ينصح فريق عملنا و يقدم المشورة للمؤسسات المالية و المستثمرين في معاملات تشكيل رأس المال، و الأمور المالية المعقدة. كما نتيح لعملائنا المشورة الشاملة بمختلف مجالات الأمور المتعلقة بالمعاملات البنكية و معاملات التأمين.

نقوم بإعداد، صياغة، و مراجعة الاتفاقيات المالية و العقود من أجل الحرص على توحيدهم مع القانون المطبق في المملكة العربية السعودية، و كذلك بصفتها منصفة من أجل العملاء، نصمم و نقوم بتطوير سندات الدين المقترضة و أدوات الملكية، مراجعة سياسات التأمين لتأكيد شروطها و أحكامها و ذلك من أجل الحرص على إدراك مصالح العميل.  

و مع كون الدور الهام  للتأمين و المصارف لجميع نواحي النظام المالي، فإننا نؤمن بالأهمية التامة لجميع المستثمرين و المؤسسات ليكونوا على اطلاع بأجد المستحدثات في جميع الأنظمة المتعلقة بالأسواق العالمية. إن مخاطر تعقد أمور المعاملات عالية النسبة و لكن مع ذلك فإن فريق عملنا على استعداد تام ليكون مع عملائنا و تقديم المشورة لهم لتحقيق أفضل النتائج.

خدمات أخرى

أنظمة الميراث

تخضع أنظمة الميراث في المملكة العربية السعودية لأحكام الشريعة الإسلامية، و التي تضع دوراً حاسماً في تحديد توزيع ملكية المتوفي لورثائه. و في شركة النويصر

الملكية الفكرية

تعتبر شركة النويصر للمحاماة من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، وهي ذات تخصص بتقديم الخدمات القانونية في الملكية الفكرية. و مع فريق عملنا من